120510 ماحدث في MBC Joo Byung Jin Talk Concert – ليتوك & ايونهيوك

ليتوك: رؤية تشانغمين و يونهو سويا , هم مثل الحب والحرب

هيوك : خلال عيد ميلادي هذه السنة . المعلم لي سومان اعطاني زجاجه من النبيذ الاحمر المكلف جدا , ارسلت له رسالة نصيه , تقول : يامعلم شكرا جزيلا لك , دعنا نحصل على كأس سويا في وقت ما ” ولكنني لم احصل على رد

تيك: اذا سيوهيون تقول شيئا خاطئا سوف اكون الشخص الذي يحصل على الضربة بدلا منها
يونهو :عندما تيك هيونغ يحصل على ضربة ,اريد ان اكون الوحيد الذي يضربه

تيك يقول انه ارسل رسالة نصيه للي سومان “بأنة ذاهب لتعلم لعبة الغولف , لذلك يجب ان نلعب معا” . لي سومان اجاب على الفور

(خلف الكواليس)

تيك : معلم لي سومان , انا لست مستاء ~ لانك فعلا شخص مشغول جدا ~

هيوك : لهذا السبب , سيكون افضل اذا كنت الشخص الذي يرسل الرسائل لانه اذا قمت بأجابتي , سأصبح غاضبا
هيوك: معلم لي سومان احبك

تيك: هناك الكثير من المعجبين الجميلين جدا في اوروبا والولايات المتحده , اثناء الادائات بينما نحن كنا نبدل الاعضاء يبدؤون بالحديث , قائلين ” هل رأيتها؟ اين ؟ اين ؟ في الجانب الايمن في الصف الثاني ” لذا في خلال الاغنية التاليه , فأن جميع الاعضاء يبدأو في التجمع في الجانب الايمن من الاستيج وينظرو في اتجاه الفتاة الجميله

(MC و مغني)
تيك: اذا انا لم اتحدث جيدا في ذلك اليوم (عندما اكون MC) , لن اكون قادر على النوم ليلا . لكن الستيج اكثر اثارة للاهتمام .. بعد ذلك , انا دخلت الشركة مع احلام في كوني مغني لكن تدريجيا , بدأت اكتشف ان هناك الكثير من الناس تغني وترقص افضل مني , انا احب المسرح لكن كـMC قادر ان اكون افضل , هذه السنوات القليله , كان من المحزن الاختيار بين 2 . الان انا افكر في ذلك , الاختيار الصحيح هو مايمكنني القيام به بشكل جيد .

المصدر:AllRiseXiahtic, 凝幻
ترجمة للعربيه:SHWQA

منقول من suju wings

أضف تعليقاً

