قصه كُنت احلم للقائه part8 للكاتبه dtjse17

الباارت ٨

دونغ هي:……..
روز:هيا بسرعه ماهوالشرط سوف تاتي يومي الان
دونغ هي : اريد انت قولي لي دونغ هي اووباا
روز:لماذا
دونغ هي: انكي تقولين للجميع اوبا حتى الذين في الشارع الذين لا تعرفينهم
روز:هاا متى رائيتني اقول الذين في الشارع اوبا
دونغ هي :لم آراك فقط توقعت
روز: حسناً حسناً دونغ هي اوباا لماذ الاتذهب الان
دونغ هي فرح :حسانً حسناً ايتها الصغير وقرصه في خدها بقوه
روز:ايها الاحمق انها توئلم وبدآت تلحق به ودونغ هي يركض
روز :ان لم تتوقف لان اقول لك اوباا ابداً
دونغ هي توقف:حسناً حسناً لقد توقفت
روز :واخيراً
دونغ هي:هيا قولي اوبا اريد ان اتاكد هل مازلتي تقولين لي اوبا
روز :حسناً اقتربت منه وبدات تصرخ اوبااااااااااااا
دونغ هي:يااامسكه من خصره وحتضنها قال لها لان اتتركك الا لماتقولي اوباا بهدوء ولطف ايتها الطفله
روز:حسناً اوبا دونغ هي هل يمكنك تركي الان
دونغ هي:حسناً
رن جرس الباب
ذهبت روز لكي تفتح الباب
كيونا:روز توقفي لا تفتحي الباب
روز: ولماذا
كيونا :هل يومي حبيبتك
روز:ماذا
كيونا: انا سوف افتح الباب الاتنظري الى لبسي لقد لبست لبس جميل من اجل ان افتح الباب
روز:هههههههههههههههه ايه الاحمق هيا افتح الباب
فتح كيونا الباب
كيونا:مرحباً بجميليتي
يومي:يااا اسكت سوف يسمعوننا الان
كيونا:لازم يسمعوننا لكي يغارو منا
يومي:هههههههههههه يالا تفكيرك الخاطاء
كيونا:لان تدخلي الى بقبله
يومي: حسناً
كيونا:اريدها في شفتاي
يومي:حسناً ايها الطماع
عندما اراد ان يقبلو بعض خرجت روز من المطبخ ودونغ هي من الغرفه
ونظرو اليهم
روز ودونغ هي:يععع
دونغ هي وروز نظرو الى بعض وضحكو
دونغ هي:يا الاتفعلون هاذهي الاشياء امامي
روز:وانا ايضاً لا تفعلو هاذهي الاشياء امامي مره اخره
كيونا ويومي:بدا بضحك هههههههههه
روز:هيا الى الفطور انني جائعه
دونغ هي:وانا ايضاً هيا
جلسو جميعاً ع طاولة الطعام
يومي:مارئيكم ان نلعب لعبه بعد الفطور
نظر كيونا الى يومي وابتسم عرف انها تريد ان تلعب لعبت الجرأه والصراحه
روز:ولم تنظر اليها حسناً انا موافقه
يومي:وانت دونغ هي
دونغ هي:اممممم حسناً موافق
كيونا:وانا ايضاً موافق
كيونا:مارئيكم الخاسر في العبه هو من يغسل اطباق الفطور
روز:نو انا الااوافق
كيوناً ضحك:هههههههه حسناً سوف نغسل الاطباق جميعاً ثم نلعب مارئيكم
جميعهم :نعم موافقون
كيونا:دونغ هي سوف يغسل الاطباق الانه يجيد غسله وروز ترجعه مكانها في الكبت الخاص فيها
و انا ويومي سوف نخرج الزباله ونحظر العبه من المحل المجاور مارئيكم
روز تضع يدها ع خصرها :ماذا انتم لاتفعلون شي وانا ودونغ هي اوبا نتعب>>يلبااك والله انك تفكرين بدونغ هي
دونغ هي:دعيم يذهبو لو بقيو هنا سوف نشعر من الاشمآزاز>>دونغ هي حبيبي لاتقول كذا لان جايك الدور
روز:اي نعم لقد تذكرت>>روز حبيبتي حتى انتي جايك الدور
وخرجو كيونا و يومي وهم يضحكون ع روز ودونغ هي الايعلمون انا كيونا ويومي يخططون لشئ جهنمي

أضف تعليقاً

