قصه كنت أحلم بلقائه part17 للكاتبه dtjse17

الباارت١٧
وصل الى المنزل وهو يشعر بلاختنااق
فتح باب المنزل ويمشي ببطء من شدة التعب
كيونا:ماذا بك
دونغ هي:اه لا شي فقط متعب نفسياً ومعنوياً وكل شي
كيونا:هل قابلتها
دونغ هي بحزن:لا لم اقابلها رحلت قبل ان ارها
كيونا:لا تقلق
دونغ هي :كيفةلاتريدن ان اقلق وهي ذهبت دون ان تسامحني
كيونا:لاعليك سوف تر…..
دونغ هي يبكي:لقد احببتها لكن  لكن اه اقسم اني احبها لماذا يحصل لي هاكذالماذا كل بسبب هاذا الحقيره جوهي اريد قتلها
كيونا حضنها وابتسم:هه ايه الاحمق لم تذهب الالبد سوف تعود اسبوع فقط ثم تعود
دونغ هي:مماذا فقط اسبوع
كيونا:لقد ذهبت فقط من اجل تسجيلها في الجامعه ثم تعود
دونغ هي:هل تعلم كيونا انني احبك
كيونا: ههههههههه باا ايه الاحمق لا تكذب
دونغ هي يركض الي غرفته :اقسم اني لا اكذب
كيونا:ههههههه احمق

عند العشاق>خخخ
تيمين :هيا الى منزلك
ميمو:لماذا هل تريد ان اذهب حسناً احلم ان اخرج معك مره اخره
تيمين:هل انتي حمقاء
ميمو:ماذا حمقاء
تيمين:نعم حمقاء انا قلق عليك ان تبردي وانت تقولين لن تخرجين معي مره اخره
ميمو:حسناً اسفه
تيمين:لن اقبل اعتذارك الى لماتقبليني ع خدي
ميمو:يااا ماذا بك منذ اليوم وانت تريد قبلتي حسناً اعطني خدك
تيمين اعطه خده لكن فجاءه >>اقول اقول لا خلاص مو لازم اقول استهبل
التفت تيمين وقبلته ع شفتيه
ابتعدت عنه بسرعه ووضعت يده ع فمها
ابتسم تيمين اما يومي ركلته برجلها وهربت
تيمين:ههههههههه لم اتوقع انها خجوله خخخ
دخلت الى المنزل وهي تضع يده ع فمها
ميمو:رنووش
رنوش:واخيراً اتيتي تركتيني في المنزل لوحدي وانا اشعر بلمل  ثم لاحضتها ماذا بكي هاكذا مصدومه
ميمو:الاحمق تيمين قبلني
رنووش:اوه واااووو واخيراً اصبح لصديقتي الغبيه حبيب
وبدات تدور في الصاله
ميمو عصبت:انا اقول لكي قبلني وانتي تقولين واو لقد اصبح لديها حبيب
رنووش:ليش قصدي لكن فيني ممل وبدئت في الدوران مارئيكي ان نرقص ترا مللت من الجلوس
ميمو:اقسم انكي حمقاء اي صح هل ذهيت روز

رنووش وضعت اسماعات في اذنها
رنووش:نعم ذهبت اليوم
ميمو:لماذا تضعين السماعات
رنووش:اريد ان ارقص
ميمو:اه اقول لها عن شئ وهي تقول لي عن شئ اخر انا سوف استحم
اي وبعد ان استحم اريد ان اقول لكي ماذا حدث معي ومع دونغ هي وتيمين
رنووش قفزت من الكنبه ع الارض :ماذا ماذا حدث قولي لان
ميمو:حسناً
وبداءت ميمو بقول كل شئ
رنووش:هههههههههههههههههههههه اه بطني هههههههههههههه هههل ححقاً قصصتي ههههههههههه شعرها
ميمو ببرائه:نعم نعم تستحق ماحصل لها الاحمقاء الان اريد الاستحمام
رنوش:حسناً

عند روز
روز:ااف اني اشعر بلمل متى نصل
شخص:بقي ساعه ونصف ونصل
روز:اوه اسفه هل ازعجتك
الشخص :لا انا ايضاً اشعر بلمل
ابتسمت لها روز
روز:انت هنا من اجل عمل
الشخص:لا من اجل الجامعه
روز:اها
الشخص :وانتي
روز:ايضاً جامعه
الشخص:جميل سوف نكون في نفس الجامعه
روز:هه اجل
الشخص:ماسمك
روز:اوه اسفن نسيت ان اعرف باسمي انا اسمي روز وانت
الشخص انا اسمي:ايلي
روز:اه تشرفت بمعرفتگ ايلي
ايلي:وانا ايضاً
صمتا قليلً
ايلي:روز كم من الوقت سوف تمضينه في امريكا
روز:اممم اسبوع واحد فقط ثم اعود كوريا
ايلي:حقاً حتى انا لقد اتيت فقط من اجل اوراق الجامعه
روز:امممم مارئيك ان نكون اصدقاء
ايلي ابتسم بفرح:حسناً انا موافق
روز:كم عمرك
ايلي:٢٢
روز:اها
ايلي:وانتي
روز:٢٠

تعريف عن ايلي
الاسم:ايلي
العمر:٢٢
فتى جميل وسيم جداً طيب القلب حساس جداً
جنسيته:كوري
بس الباقي تعرفون بعدين

كيونا:مرحبا ايتها المجنونه كيف تذهبين قبل ان تودعين هااااا
روز:اوووبااا اسفه لا تقلق اسبوع واحد ثم ارجع
كيونا يمثل انه غاضب:اعلم اعلم ماذا تريدين الان
روز:ياااااا انا حمقاء لماذا تكلمت معك
كيونا:هههههههه حسنا امزح
روز:غبي
كيونا :كيف حالك
روز:بخير لقد وصلت لتو
كيونا:كيف الجو هناك
روز:اممم بارد.  اوه لفد تعرفت ع شخص

اتى دونغ هي وجلس
كيونا:من هاذا الشخص
روز:انه شخص طيب يدعى ايلي
كيونا بصوت عالي:ايلي
روز:ياا انني اسمعك لماذا الصراخ
كيونا:ها لا فقط اريد دونغ هي ان يسمع
روز:يااااا ايها الحقير
كيوناا:ههههههه
اغلقت الهاتف
كيونا:هههههه لقد اغلقت الهاتف ههه
دونغ هي:ماذا هناك
كيونا:لقد تعرفت ع شخص اسمه ايلي
دونغ هي:اهاا اتمنى ان لاتقع في حبه
كيونا:لاتقلق انها تحبك انت لقد قالت لي >>يااا كيونا ابو الفضايح يبيلك تكفيخه
دونغ هي:حقاً متى قالت هاذا
كيونا:عندم قالت لك ان لديها حبيب
دونغ هي:اهاااا

أضف تعليقاً

