((نحتاج الى مترجمات ((مهم

انيوهسايو ^^

أولاً أشكر صاحبة المدونه سوسي لوضع ثقتها فيني وان شاء الله اكون قد هذي الثقه 

 ثانياً : بما ان الاجازه تكثر فيها السفرات والطلعات فـنحن بحااجه ماسه الى مترجمات ، علشان اذا كانت وحده مسافره او مرتبطه تصير فيه وحده ثانيه تقوم بالترجمه 

الشروط :-

  • ان تكون الأخبار خاصه بـ السوبر جونيور فقط 
  • ان تكون من ترجمتها الخاصه وليست منقوله
  • ان تكون لغتها الانجليزيه ممتازه 
  • تقدر تحط في اليوم خبرين على الأقل
  • (تكون جاده في عملها ( مب تترجم يوم ولايومين ثم تسحب
  • (يكون عندها مواقع تترجم منها وتكون مواقع موثوقه (وانا بعطيها من المواقع اللي عندي
واهم شيء ان الشروط الثلاثه الأولى تكون متوافره فيها 
 
واللي تبي تتواصل معي تتفضل هذا الأسك حقي http://ask.fm/Athone
 
وايه صح اللي تبي تنضم لنا لازم تعطيني في الاسك خبر من ترجمتها 
 
وحياكم الله

عن Eunhyuk oppa

انيوهسايو ^ ^ انا اسمي بثينه اتمنى تنادوني "بث بث أو أثوني " من عشااااااق اينهيوك او بالاحرى زووجته عمري ١٥

13 comments

    1. حياك ^^
      بس انا ما أعتقد أنه فيه ذنوب
      الا إذا حطيت فيديوهات فيها موسيقه

      انا ما احط فيديوهات علشان ما اخذ ذنوب

      بس الشروط متوافره فيك ولا لا ؟

  1. اشرحو لي زياده لاني مافهمتها + اول مره ادخل فريق ترجمه🙂 كنت دايم اترجم للشباب هههههههههههههه الانجليزي

    اتمنى يعني تشرحون زياده وانا بحاول بكل الي اقدر🙂

    1. تعرفي تترجمي كوري وفيه مواقع تترجم الكوري للأنجليزي وانت كل ماعليك انك تسويه تترجم للعربي. موافق ولا ندور غيرك ؟

أضف تعليقاً

