ليتوك مخلص لعمله ويكشف انه ذرف الدموع في أيام خارج بلده

20120707-132707.jpg

اعترف ليتوك قائد سوبر جونيور بانه مخلص لعمله

ي حين تسجيل “Do Dream” ليتوك تسائل : ” كيف يمكنني حل هذه المشكله ، مشكلة ادمان العمل؟”

وأضاف : انا اكون قلقاً احياناً عندما لا أعمل ، كما اني لاعرف مايجب علي القيام به في الايام القادمه،وليس لدي اي شيء في جدول العمل ، وقد حصلت لي حادثه عندما كنت على سرير كدت ان امزق نفسي ” .

ليتوك قال ايضاً : ” حترجى عندما ذهبت الى الخارج بعد حصولي على عطله لمدة اسبوع من الشركه ، وفكرت كل شيء في كوريا سيكون على مايرام حتى من دوني’ولكنني عدت في اليوم التالي على متن رحلة العوده إلى كوريا ‘ جلست فارغاً حتى ينتهي وقت العطله اللتي اعطيت لي ”

هذه الحلقه من برنامج “Do Dream” من المقرر ان تعرض على الهواء في 7 يوليو في 10:25 KST.

عن Eunhyuk oppa

انيوهسايو ^ ^ انا اسمي بثينه اتمنى تنادوني "بث بث أو أثوني " من عشااااااق اينهيوك او بالاحرى زووجته عمري ١٥

أضف تعليقاً

