تحديثات ليتوك في التويتر [تحديثين]

الأول :
رقم 1 في كوريا واليابان وتايوان وحتى في هونغ كونغ! شكرا لكم!

الثاني :

أود أن أعبر عن نفسي والاستفادة من كل لغة ولكن يبدو أني لااستطيع التعبير عن نفسي فقط أفضل الكورية حتى أستطيع أن أصرخ للخروج للجماهير مثل هذا .. شكرا ..! للسماح لي أن تشعر بأن الحب لا يوجد لديه سن أو بلد الحواجز .. شكرا لك لأنك جزء من Suju جزء لأنك جزء من ELF وأنا أحبك .. ㅠ ㅠ

عن Eunhyuk oppa

انيوهسايو ^ ^ انا اسمي بثينه اتمنى تنادوني "بث بث أو أثوني " من عشااااااق اينهيوك او بالاحرى زووجته عمري ١٥

أضف تعليقاً

